الجمعة، 11 فبراير 2011

Slam Dunk ep 1

مرحبا..
تم الإنتهاء من ترجمة وانتاج الحلقة الأولى من سلام دانك ..
كما اخبرتكم في السابق .. كان الإختيار عشوائياً ..في الحقيقه لا أعرف إن كنت اريد تكملت ترجمته ام لا..
رأيكم مهم بالنسبة لي أخواني
عموماً هذه الحلقه الأولى جاهزه .. ونظراً لأنها عملي الأول في الفانسب
فركزت ع الإنتاج والترجمة والتوقيت ..باقي الأشياء إن شاءالله سأتعلمها شيئاً فشيئاً
الحلقة المقسمه لثلاث أقسام ..لضعف النت لدي
الجزء الأول
الجزء الثاني
الجزء الثالث

XXروابط من رفع ~ أبو هلوس ~ جزاه الله خيراًXX
ZShare
HotFile
Archive ||
IFile
MultiUpload
MediaFire
part1 - part2

هناك تعليقان (2):

  1. اشكرك اخوي
    Raikou
    على الترجمة الرائعة
    ولكن في اخت سبقتك في ترجمة كاملة
    نصيحة اليك كمترجم أن تبدأ في أنيمي جديد لم يترجم من قبل
    وشوف عدد التحميل

    يعطيك العافية

    ردحذف
  2. كل الشكر لك اخوي آيزن على المرور وابداء رأيك
    وانا صراحه كنت مفكر في هذا الشيء ..لكن حقيقه صعب أن تجد إنمي مميز ولم يتم ترجمته للعربيه
    شكراً لك ..

    ردحذف